منتديات ستار المسيلة 28
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
منتديات ستار المسيلة.

منتديات ستار المسيلة 28

تعليم ، كتب ، الرياضة ، الجزائر ، أخبار ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موسى سيسوكو أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaki dz
المدير
المدير


عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 06/01/2015
العمر : 20

مُساهمةموضوع: موسى سيسوكو أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي   الخميس يناير 08, 2015 4:57 pm




أعدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً مطولاً عن أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج"، وكذلك أكثر لاعب يتحرك في الملعب مع فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن عشاق الكرة الإنجليزية ينتظرون أن يتصدر هذه القائمة نجوم كبار تتسبب سرعتهم في خطر شديد على دفاع المنافسين، مثل رحيم سترلينج لاعب ليفربول، أليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال، أو جابرييل أجبونلاهور هداف أستون فيلا.

ولكن المفاجأة أن الفرنسي موسى سيسوكو لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خطف اللقب من كل نجوم الدوري الإنجليزي، حيث جرى بسرعة 35.3 كيلومتر/ السعة خلال مباراة ليستر سيتي التي انتهت بفوز فريقه بهدف في أكتوبر الماضي.

وذكرت أن موسى سيسوكو (25 عاماً) يعد أحد اللاعبين المطلوبين بقوة من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وجاء خلفه في قائمة الأسرع ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس بسرعة 35.2 كيلومتر / الساعة في مباراة فريقه أمام ستوك سيتي التي انتهت بالتعادل 1/1.

وتواجد ضمن قائمة أسرع اللاعبين بعض النجوم مثل دييجو كوستا مهاجم تشيلسي (34.7 كيلومتر/الساعة)، متساوياً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، خلفهما أليكسيس سانشيز بسرعة (34.6 كيلومتر/الساعة) متساويًا مع المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن هال سيتي.

وفي إحصائية أخرى تصدر الفرنسي ستيفن نزونزي لاعب وسط ستوك سيتي قائمة أكثر اللاعبين الذين تحركوا داخل أرض الملعب حيث تواجد في 227 كيلومتر في 20 مباراة مع فريقه، متفوقاً على سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي وأفضل صانع ألعاب في البريميير ليج، حيث غطى اللاعب الإسباني 222 كيلومتر.

ورغم أن روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد شارك أساسياً في 13 مباراة فقط، إلا أنه تفوق على جميع زملائه، وكان أكثر لاعبي الشياطين الحمر نشاطاً في أرض الملعب، حيث غطى 187.1 كيلومتر في أرض الملعب، ونفس الحال بالنسبة لماتيو فلاميني الذي شارك في 12 مباراة بالدوري، وتفوق بحركة نشاط 191 كيلومتر داخل أرض الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موسى سيسوكو أسرع لاعب في الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار المسيلة 28 :: المنتدى الرياضي :: القسم الرياضي العام-
انتقل الى: