منتديات ستار المسيلة 28
لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.
منتديات ستار المسيلة.

منتديات ستار المسيلة 28

تعليم ، كتب ، الرياضة ، الجزائر ، أخبار ، بكالوريا ، نتائج ، مسابقات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ساسولو يصفع ميلان في الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 05/01/2015

مُساهمةموضوع: ساسولو يصفع ميلان في الدوري الإيطالي   الثلاثاء يناير 06, 2015 6:47 pm













تلقى ميلان صفعة جديدة في مسيرته بالدوري الإيطالي لكرة القدم ومني بالهزيمة الثالثة له على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم وخسر أمام ساسولو 1/3 اليوم الثلاثاء في المرحلة السابعة عشر من المسابقة والتي شهدت في وقت سابق اليوم فوز روما 1/صفر على مضيفه أودينيزي.

وفي باقي مباريات المرحلة اليوم ، سحق باليرمو ضيفه كالياري بخماسية نظيفة وتغلب بارما على فيورنتينا 1/صفر وتعادل جنوه مع أتالانتا 2/2 وكييفو مع تورينو وأمبولي مع فيرونا سلبيا.

على استاد "سان سيرو" بمدينة ميلانو ، عانى ميلان الأمرين في مواجهة ضيفه ساسولو الذي قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2/1 على ميلان في عقر داره ليرفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين خلف ميلان.

وتقدم ميلان بهدف مبكر للغاية سجله أندريا بولي في الدقيقة التاسعة من المباراة ورد ساسولو في الشوط الأول أيضا بعدف التعادل الذي سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 28 .

وفي الشوط الثاني ، بحث ميلان بقوة عن هدف التقدم ولكن ساسولو صفع أصحاب الأرض بهدف الفوز الذي سجله سيموني زازا في الدقيقة 67 لتكون الهزيمة الثالثة لميلان على ملعبه بمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد هزمتيه أمام يوفنتوس وباليرمو.

وتأتي الهزيمة بعد يوم واحد من الفوز الكبير لميلان 4/2 على ريال مدريد الأسباني في مباراة كأس التحدي التي أقيمت في دبي بالإمارات.

وفي وقت سابق اليوم ، استأنف روما مطاردته ليوفنتوس على صدارة جدول المسابقة بتغلبه على مضيفه أودينيزي 1/صفر.
وسجل باليرمو ثلاثة أهداف في غضون أقل من نصف ساعة ليسحق ضيفه كالياري 5/صفر ويرفع رصيده إلى 25 نقطة ويضاعف محنة كالياري الذي تجمد رصيده عند 12 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي في هذه المسابقة.

وحسم باليرمو المباراة تماما في الشوط الأول بثلاثة أهداف سجلها ميشيل مورجانيلا وإيزكويل مونوز وباولو ديبالا في الدقائق الخامسة والعاشرة و33 من ركلة جزاء ثم أحرز ديبالا الهدف الثاني له وهو الرابع للفريق في الدقيقة 72 قبل أن يختتم إدجار باريتو التسجيل في المباراة بالهدف الخامس للفريق في الدقيقة 85 .

منقووووووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starmsila28.forumalgerie.net
 
ساسولو يصفع ميلان في الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار المسيلة 28 :: المنتدى الرياضي :: القسم الرياضي العام-
انتقل الى: